منتدى يهتم بالتربية والبيداغوجيا واحصائيات التقويم ونتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي كما يشجع براعم المدرسة للانضمام والمشاركة في المنتدى

    ابتدائية 17 أكتوبر 61 بسكرة ترحب بزوارها الكرام   ........                             

        منتدى يهتم بالتربية والبيداغوجيا واحصائيات التقويم ونتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي كما يشجع براعم المدرسة للانضمام والمشاركة في المنتدى                             

بإشراف خاص من مدير الإبتدائية : محمد الهادي قوبع                                                                                                                            

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نصائح وارشادات لتعلم الفرنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 نصائح وارشادات لتعلم الفرنسية في الأربعاء أغسطس 10, 2011 11:28 am

لمحبي تعلم الفرنسية هذا هو الموضوع المناسب

_ اولا يجب ان تتعلم الحروف وقرائتها

_تعلم قراءة الكلمات و الجمل و الفقرات و النصوص

_حاول ان تفهم كل كلمة تفرئها و احفضها وحاول ان تتعلم كيفية كتابتها

_انتبه الى المعلم اثناء الشرح وتعلم كيف تنطق الكلماتو من اين تخرج

وهكذا ستصل الى هدفك النبيل وقد جربت كل هذه الناصح و هي رائعة لكن تحتاج الى المثابرة الكثيرة فكما يقول المثل اتعب لكي لا تتعب اي اتعب في الاول لكي لا تتعب اكثر لاحقا و الى اللقاء

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى